"توبي" تعلن ترسية مشروع مع وزارة الصحة بقيمة 63.34 مليون ريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"توبي" تعلن ترسية مشروع مع وزارة الصحة بقيمة 63.34 مليون ريال, اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 04:57 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية "توبي" عن ترسية مشروع مع وزارة الصحة لتطبيق وتفعيل وصيانة الملف الالكتروني لمستشفيات تجمع حفر الباطن الصحي.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الثلاثاء، أن القيمة الإجمالية للمشروع قدرها 63.34 مليون ريال، (شامل ضريبة القيمة المضافة)، مبينة أن التاريخ المتوقع لتوقيع العقد 18 أغسطس/آب2024.

وقالت إن خدمة تطبيق وتطوير وتشغيل نظام الملف الصحي الالكتروني في المستشفيات التالية التابعة لتجمع حفر الباطن الصحي تتضمن مستشفى الملك خالد، مستشفى الولادة، مستشفى الحفر، مستشفى النفسية، مستشفى النقاهة، مستشفى القيصومة، مستشفى السعيرة

وأشارت إلى أن نطاق عمل المشروع يشمل الاستضافة على الحوسبة السحابية في مركز بيانات حاصل على تصنيف (Tier 3) أو أعلى، والربط مع الملف الصحي الموحد "نفيس"، والربط مع السجلات الوطنية، وتوفير البرامج، الرخص والمعدات اللازمة لتطبيق وتشغيل الملف الطبي الإلكتروني على الحوسبة السـحابية.

ويتضمن أيضاً جميع الأنشطة اللازمة للتركيب والتشغيل والتطوير والتحديث والصيانة لنظام الملف الطبي الالكتروني، تطبيق وتفعيل وترقية النظام على آخر اصدار، وترحيل البيانات القديمة الخاصة بكل منشأة من الأنظمة المطبقة فيها، وإجراء التعديلات اللازمة على النظام لتغطية جميع الاجراءات والمسارات ضمن رحلة علاج المريض داخل وبين مستشفيات التجمع

وتتوقع الشركة ظهور الأثر المالي الإيجابي للأعوام 2024 ، 2025 ، 2026 و 2027.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تخفض إنتاجها من النفط الخام خلال مايو إلى 9 ملايين برميل يومياً

وكالة: استمرار إدراج "أرامكو" على مؤشر "إم إس سي آي" بعد الطرح ثانوي

حساب المواطن يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة يونيو.. و205 مليارات منذ انطلاقته

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق