09:31 المشاهير العرب بعد اتهامه بالتهرب من علاج السيدتين اللتين صدمهما.. عباس أبو الحسن يرد ويعرض مستندات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رد الممثل المصري عباس أبو الحسن على الاتهامات التي طالته في الساعات القليلة وقيل انه تخلى عن علاج السيدتين اللتين صدمهما بسيارته بحادث مروري وعرض مجموعة من فواتير العلاج الخاصة بالمصابتين وكتب : "خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح ، إحدى السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور 26 يوليو الرئيسي السريع، وفي وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة.

ينشرون للأسف ادعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الالكترونية، لا أساس لها من الصحة، مصرحين اني قد امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة، هذة هي الحقيقة بالمستندات".
وأضاف: "قمت منذ ليلة الحادث 20 مايو وأنا مازلت بين يدي الشرطة والنيابة بنقل السيدتين المصابتين من مستشفى زايد التخصصي الحكومي لمركز عناية مركزة خاص بالمهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين، وقمت بإرسال مستشارين أطباء من خارج المركز من باب العناية الزائدة، وذلك حتى تاريخ أمس 30 مايو وهو يوم خروجها، لم أكن تحت ضغط أو مضطرا لتحمل تلك النفقات إلا بوازع ضمير إنساني أخلاقي، ومرفق كافة المستندات المعضدة لكلامي. واني قررت أن أعف عن ذكر المساومات التي أتعرض لها، رغم تلك المحاولات المؤسفة للنيل من سمعتي، وقال تَعَالَى: " فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ "والله هو الحسيب الي ان يقضي الله أمرا كان مفعولا".

d7f2bb2457.jpgee6d196f08.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق