أتلتيكو مدريد مهتم بضم ديبالا من روما وتشيلسي يهدد الصفقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتلتيكو مدريد مهتم بضم ديبالا من روما وتشيلسي يهدد الصفقة, اليوم السبت 1 يونيو 2024 07:49 صباحاً

 جدد نادي أتليتكو مدريد الإسباني رغبته فى ضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي، بعدما كان اللاعب محط اهتمام النادي الإسباني فى يناير الماضي.

وكشفت صحيفة "استديو ديبورتيفو" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع باولو ديبالا، حيث يرى دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن ديبالا هو البديل المثالي لأنخيل كوريا الذى من المرجح أن يغادر الفريق الإسباني فى الصيف.

وأضافت الصحيفة أن الوضع الاقتصادي لأتلتيكو ليس مزدهرًا، لذا فإن الإنفاق المحدود لمثل هذا اللاعب رفيع المستوى سيكون مثاليًا، فى حين أكدت الصحيفة أن خطر تهديد للصفقة قائم من جانب أندية الدوري الإنجليزي وتحديدا تشيلسي الذي يسعي هو الآخر للتعاقد مع اللاعب ووضع ميزانية مفتوحة لإتمام الصفقة، وفي الوقت الحالي يستمتع الأرجنتيني بحياته في روما وأعلن بالفعل أنه فى حالة جيدة سواء في العاصمة أو في إيطاليا.

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام وكلاء الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي بعرضه علي مسئولي نادي برشلونة للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة تلقي ترشيحات من بعض الوكلاء بالتعاقد مع ديبالا في ظل تألقه هذا الموسم مع روما، بخلاف وجود شرط جزائي في عقده يبلغ 12 مليون يورو وهو مبلغ زهيد مقارنة بامكانيات اللاعب".

في الوقت نفسه، أكدت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم روما الإيطالي، يرحب بإرتداء قميص برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

شارك باولو ديبالا في 26 مباراة مع روما الإيطالي في جميع المسابقات ونجح في احراز 13 هدف وصنع 7 أهداف.

قد يهمك أيضــــاً:

إيقاف تشافي مباراتين بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يساوم برشلونة بورقة جواو فيليكس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق