صحف العالم تتحدث عن دموع رونالدو مع النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحف العالم تتحدث عن دموع رونالدو مع النصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:52 مساءً

صحف العالم تتحدث عن دموع رونالدو مع النصر

نشر بوساطة علاء العلي في سبورت السعودية يوم 01 - 06 - 2024

583257
تناقلت وسائل الاعلام والصحف العالمية صور دموع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب خسارة نهائي كأس الملك أمام الهلال.
وكان الهلال حقق مساء الجمعة لقب كأس الملك بركلات الترجيح على حساب النصر على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يتوج الأزرق باللقب بركلات الترجيح بنتيجة 5\4.
وعقب اللقاء ذرف رونالدو الدموع فوق أرضية الميدان وفقدان فرصة التتويج بلقب مع نهاية الموسم، وحاول لاعبو النصر تهدئته، إلا أنه لم يتماسك دموعه.
وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ذلك "بونو يجعل كريستيانو يبكي في كأس خادم الحرمين الشريفين.. رونالدو شعر بالإحباط التام بعد المباراة".
بينما ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية "في عمر 39 عامًا، يواصل كريستيانو رونالدو عيش كرة القدم بطريقة غير طبيعية.. بعد خسارة نهائي الكأس لم يخف قائد المنتخب البرتغالي خيبة أمله وانتهى به الأمر بالبكاء على أرض الملعب".
وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية "كريستيانو كما حدث في كأس العالم الأخيرة في قطر، ترك إحدى صور مسيرته بشكل بائس ومكسور بعد خسارة كأس الملك، والتي كان من الممكن أن تكون أول لقب رسمي له مع النصر".
وأخيرا كتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية " يبدو كريستيانو (أكثر من مكسور) بعد خسارته في نهائي آخر مع النصر.. بدا رونالدو مدمرًا عند صافرة النهاية، حيث فشل فريقه في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق